التخطي إلى المحتوى

أصبح الحديث الذي يشعل بال الجميع، هو أسعار العملات الآن في مصر، ونتطرق للحديث عن سعر الدولار في مصر الآن الأربعاء 7 أكتوبر 2020، في ظل الظروف الحالية، وبعد إرتفاع الأسعار في الوقت الراهن، وكذلك نتطرق إلى إرتفاع أسعار الذهب في مصر بشكل عام.

بعد التعويم السابق، وتحرير سعر الصرف، وصل سعر الدولار إلى سعر يتجاوز 18 جنيه مصر، وذلك بعد أن كان لا يتخطى 7 جنيهات، وهو ما يعني أن العملية الإقتصادية تغيرت بشكل كامل في مصر، ويرجع ذلك لبعض السياسات التي تتبعها الدولة بالوقت الحالي، من أجل ذلك تغيرت الأسعار بشكل ملحوظ.

قد يهمك سعر الدولار في السودان

سعر الدولار في مصر الآن

السعر في الوقت الحالي هو 15.71 جنيه، وفي السوق الموازي يقترب السعر من سعر البنوك بعض الشئ، ولكن لا يعكس ذلك عملية العرض والطلب على العملة الخضراء، التي يستفيد منها في المقام الأول تجار العملة الصعبة، وممن يستفيدون من الإستيراد والتصدير، ويريد هؤلاء التجار الوصول للعملة الصعبة لتسهيل حركة الإستيراد والتصدير بشكل عام.

تغير سعر الذهب في مصر

سعر الذهب في مصر وصل لمعدل غير مسبوق هو الآخر، وتخطى حاجز 800 جنيه لعيار 21 بشكل ملحوظ، ويرجع ذلك إلى عامل هام، وهو تطرق الجميع لشراء الذهب، بسبب هبوط سعر الجنيه المصري مقابل الدولار في الفترة السابقة، وبعد اللجوء لشراء الذهب أصبح السعر الخاص به بالإرتفاع بشكل كبير، مما يعكس الحالة العامة للعرض والطلب بالوقت الحالي.

وكان صندوق النقد الدولي قد اشترط تعويم الجنيه في الوقت السابق، وحصلت مصر على قرض من هذا الصندوق على عدة مراحل، وحركة الإقتصاد في مصر متغيرة بعض الشئ، وأثر إرتفاع سعر العملة الخضراء على إرتفاع السلع والخدمات بشكل عام، وتطرق البعض للحديث عن ذلك، مما يعني أن التجار انقسم حالهم للتكلم عن التغير المصاحب للعملة الخضراء حاليًا.

موقع خبر شامل، نقوم من خلاله بالحديث عن أسعار العملات في الوطن العربي، ليس في مصر فحسب، وإنما بشكل عام في الدول التي يزداد بها البحث عن سعر الدولار حاليًا، وهو الأمر الذي يتابعه الجميع.

تغير سعر الدولار في مصر بشكل طفيف، وذلك عن آخر تحديث له، وهو الأمر الذي نقوم بعرضه لكم، ووصل السعر إلى 15.71 جنيه، تابع المقال الآن، وتابع التحديثات التي نقوم بعرضها، يمكنكم معرفة تطورات أسعار العملة الخضراء في مصر، وذلك من خلال التقرير الحالي، والسعر في السوق الموازي لا يختلف بشكل كبير عن سعر البنوك، وذلك بالمقارنة بقبل التعويم، كان السعر مرتفع في السوق الموازي عن سعر البنوك الرسمية.

التعليقات